تصدر PUBG Mobile تفاصيل حول تغييرات خريطة Erangel 2.0



كشفت PUBG Corp. و Tencent Games اليوم عن تفاصيل تغييرات خريطة PUBG Mobile القادمة إلى Erangel 2.0 الجديد. ستدخل التغييرات حيز التنفيذ في الثامن من أيلول (سبتمبر) 2020 ، ولكن قبل ذلك ، تعرض الشركة القليل مما تم تغييره. تتكون الترقيات من ثلاثة أضعاف حيث أضافت عناصر خرائط جديدة بالكامل وتغييرات كبيرة في نقاط الموارد وأعيد تصميم المباني باستخدام المرئيات التي تم تجديدها. سيبدو الأمر مألوفًا ولكنه مختلف تمامًا. يمكنك أن تقرأ عن جميع التغييرات أدناه قبل تنفيذها الأسبوع المقبل.

يجب أن يأتي التغيير مع التحديثات ، كما هو موضح في خريطة PUBG Mobile المجددة .

عناصر الخريطة الجديدة كليًا - توفر العناصر الجديدة مثل الخنادق المنسية وحواجز جذوع الأشجار والدبابات والمخابئ المهجورة طرقًا جديدة للاعبين لابتكار استراتيجيات وتكتيكات عند الخروج لعشاء الدجاج.
تغييرات كبيرة في نقاط الموارد - الوجهات الشهيرة داخل اللعبة مثل Sosnovka Military Base و Mylta Power و Mansion و Prison و Mine Zone والمزيد تتلقى نهبًا متوازنة وعتادًا وموارد أخرى. يمكن للاعبين توقع عمليات بحث أكثر ثراءً في المناطق الريفية للحصول على تجربة أكثر توازناً واستراتيجيات مختلفة ، على الرغم من أنهم على دراية بالأماكن القديمة.
تغييرات المبنى - تم تغيير وتحسين المباني والملاجئ المتعددة حول New Erangel. ستكون هناك حاجة إلى استراتيجيات جديدة بناءً على تغييرات المبنى ، حيث يحتاج اللاعبون إلى تغيير أساليب الدفاع والهجوم وفقًا لذلك.
مرئيات مطورة - تم تحديث أنظمة الإضاءة لإعطاء المزيد من الحياة للنباتات والسماء وتأثيرات المياه. نتيجة لذلك ، يمكن للاعبين رؤية انعكاسات على الماء وضوء الشمس غير المباشر. تم أيضًا تحسين النماذج وجودة النسيج ، لإضفاء طابع أكثر واقعية على المعارك ، مثل قوام المباني والبيئة ، والجسيمات ، والدخان ، والانفجارات الهوائية ، ومضات الفوهة ، وتفاعل النطاق. يمكن فتح وظيفة "Ultra HD" للحصول على أعلى جودة للرسومات. يقدم تحسين الرسوم تجربة غير مسبوقة عالية الجودة في الجهاز المحمول مع الحفاظ على تجربة قتالية سلسة وطريقة لعب كلاسيكية.